Heaven Upon Earth Logo

نِعْمَة فَوْقَ نِعْمَة

مشاركة المقال:

أبي السماوي..
لنحيا ونـتحرك في نعمتك..
نـتحرك تحت غطاء النعمة التي تسترنا وتكمِلنا وتُطمئِن قلوبنا.. أنت إله كل نعمة (١بط٥: ١٠)..
ومن مِلء إبنك يسوع نحن جميعًا أخذنا نعمة فوق نعمة (يو١: ١٦).. مخلصون بالنعمة (أف٢: ٨).. ومقيمون في النعمة (رو٥: ٢).. ومتقوون بالنعمة (٢تي٢: ١).. مُتكلين ومُلقين رجاءنا بالكامل على النعمة (١بط١: ١٣) التي تُكملِنا وتُثبتنا وتحفظنا إلى يوم مجيء العريس غير عاثرين..
اسكب نعمتك علينا وفينا.. ولتُبطَل كل خطط وشكايات العدو.. لتُبتلع وتختفي عصي العدو كما ابتُلِعَت عصي سحرة فرعون وذهبت إلى لا رجعة..
لأجل بر يسوع فينا.. لأجل برنا يسوع المسيح الذي أقيم لأجل تبريرنا..
يا أبا الآب.. لتكن هذه الأيام موسم قيامة جديد في حياة أولادك وبناتك.. موسم حرية جديد.. ومسحة مُتدفِقة من العرش على رؤوسنا.. لأجل يسوع غصن برنا الذي نبت لأجلنا في أرض يابسة.. ليصير لنا برًا وقداسة وفداء وحكمة من الله..
لتغلب حكمتك فينا كل منطق بشري وحكمة نفسانية.. لا للمنطق البشري ونعم لمنطق السماء.. لمنطق الروح.. باسم الرب يسوع.. آمين

مقالات أخرى

تابعنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عن المؤلف

د. ثروت ماهر
د. ثروت ماهر
الدكتور ثروت ماهر هو رجل نهضات وخادم متفرغ للوعظ والتعليم والكتابة والبحث اللاهوتي. حصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية من جامعة الزقازيق، ثم بكالوريوس الدراسات اللاهوتية بامتياز من كلية اللاهوت الإنجيلية بالقاهرة، ثم درجة ماجستير اللاهوت بامتياز من الكلية نفسها. وبعد ستة سنوات من الدراسة بجامعة ريجينت بفرجينيا، حصل الأخ ثروت على درجة الدكتوراة بامتياز في اللاهوت والتاريخ (PhD) من جامعة ريجينت في مارس ۲۰۱۹. كما يخدم د. ثروت ماهر في منصب العميد الأكاديمي بكلية لاهوت الإيمان الوسلية بميدان فيكتوريا منذ عام ٢٠١٩، وهو عضو بلجنة اعتماد كليات اللاهوت الدولية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد أسس دكتور ثروت ماهر، وزوجته جاكلين عادل، في سبتمبر عام ٢٠١٦، خدمة السماء على الأرض وهي خدمة تعليمية تعبدية لها اجتماع أسبوعي بكنيسة المثال المسيحي بشبرا.