Heaven Upon Earth Logo

نهضة تقلب خريطة الحياة!

مشاركة المقال:

يشتاق الروح القدس أن يأتي على شعب الرب بنهضة تَقلِب خريطة الحياة! هذه هي النهضة التي يريد الرب أن يسكبها فينا وعلينا.. نهضة تغير خرائط الحياة بشكل جذري!!

النهضة هي زيارة إلهية، واستجابة لأشواق روحية نقية لفيض ونيران الروح القدس.. النهضة هي شعب يتذوق الزيارات الإلهية باستمرار، فيصير شعب مُشبع بحضور الله – شعب نهضة..
يشتاق الرب أن يملأ حياتنا بزيارات إلهية للمجد.. إله المجد ظهر لأبينا إبراهيم وهو في ما بين النهرين.. في بداية حياة إبراهيم المبكرة جدًا (قارن تك١١ مع أع٧: ٢) أتى الرب بزيارة إلهية لإبراهيم يدعوه فيها ليتبعه ويخرج وراءه لحياة المجد.. الدعوة لا تزال مُوجَهة لي ولك عزيزي لنتبع الرب في حياة المجد.. الحياة الفائضة الممتلئة.. لا لم ينته زمن التعزيات.. لا لم ينته زمن اجتماعات الصلاة التي تستمر لساعات وساعات في محضر الرب المُلِذ الممتلئ بالجود.. لا لم ينته زمن النهضة!!

أتى الرب بعد قيامته من الأموات لبطرس في زيارة سرية لا نعرف عنها شيء، ذكرها بولس في (١كو ١٥: ٥) وذكرها أيضًا لوقا في (لو٢٤: ٣٤).. زار الرب بطرس زيارة شخصية بعد القيامة ليرده لمكان الشركة معه.. هذه الأيام يزور الرب خدام كثيرين زيارات شخصية لتجديد العهود ولاستردادهم إلى مكان الشركة والعمق والزيت المنسكب، وتنسكب دموع الشفاء واسترداد العشرة الحلوة مع يسوع..

هلليلويا لرب المجد الذي يحيط بنا بروحه بقوة ليردنا ويبدأ معنا زمن نهضة جديد وتتغير خرائط الحياة بشكل جذري بنعمة ملك الملوك ورب الأرباب الرب يسوع..

فيض جديد من الروح واسترداد لمكان القوة والمجد والنهضة.. آمين

مقالات أخرى

تابعنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عن المؤلف

د. ثروت ماهر
د. ثروت ماهر
الدكتور ثروت ماهر هو رجل نهضات وخادم متفرغ للوعظ والتعليم والكتابة والبحث اللاهوتي. حصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية من جامعة الزقازيق، ثم بكالوريوس الدراسات اللاهوتية بامتياز من كلية اللاهوت الإنجيلية بالقاهرة، ثم درجة ماجستير اللاهوت بامتياز من الكلية نفسها. وبعد ستة سنوات من الدراسة بجامعة ريجينت بفرجينيا، حصل الأخ ثروت على درجة الدكتوراة بامتياز في اللاهوت والتاريخ (PhD) من جامعة ريجينت في مارس ۲۰۱۹. كما يخدم د. ثروت ماهر في منصب العميد الأكاديمي بكلية لاهوت الإيمان الوسلية بميدان فيكتوريا منذ عام ٢٠١٩، وهو عضو بلجنة اعتماد كليات اللاهوت الدولية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد أسس دكتور ثروت ماهر، وزوجته جاكلين عادل، في سبتمبر عام ٢٠١٦، خدمة السماء على الأرض وهي خدمة تعليمية تعبدية لها اجتماع أسبوعي بكنيسة المثال المسيحي بشبرا.